د/ ياسمين درويش

جراحات التجميل

الدكتورة ياسمين درويش إستشاري جراحات التجميل والحروق

المؤخرة البرازيلية

عملية المؤخرة البرازيلية هي عملية يتم فيها حقن الدهون بطريقة تجعل المؤخرة ممتلئة ومشدودة ومرفوعة بشكل طبيعي، ويتم من خلالها إزالة الدهون الزائدة في الفخذين أو البطن أو أسفل الظهر.

شفط الدهون

يتم شفط الدهون مع دكتورة ياسمين درويش بإستخدام أحدث تقنيات الموجات فوق الصوتية و التى تعمل على تحويل الدهون المتراكمة الصلبة إلى سائلة فى ثوانى معدودة فيسهل شفطها من الجسم.

شد الذراعين

عملية تجميل الذراعين المعروفة عالمياً باسم (arm lift) أو (Brachioplasty) هي عملية جراحية تتم بغرض التخلص من الدهون الزائدة في الذراعين وشد الجلد المترهل والمتدلي فيهما والتخلص من أي زيادات في الجلد تسبب تشوه لمظهر الذراعين.

شد ورفع الثدى

شد ورفع الثدى يُعرف أيضًا باسم تثبيت الثدي عبارة عن عملية جراحية يجريها جرّاح تجميل لتغيير شكل ثدييك. أثناء رفع الثدي، تتم إزالة الجلد الزائد وإعادة تشكيل أنسجة الثدي لرفع الثديين.

تكبير الثدي

تعد جراحات تكبير الثدي من أكثر الجراحات التجميلية إنتشاراً الآن. وذلك لأهمية الثدى عند المرأة لما له من تأثير على جاذبيتها و أنوثتها. حجم الثدى و تناسقه يؤثر كثيراً على مظهر المرأة و نفسيتها و ثقتها بنفسها. كما يؤثر على إختيارها للملابس و تناسق جسمها.

تصغير الثدي

تصغير الثدي بالرغم من كونها أقل شيوعاً من عمليات تكبير الثدى، إلا أن جراحات تصغير الثدى فى غاية الأهمية حيث انها تستخدم ليس فقط لتحسين الشكل العام و المظهر، لكن للتخلص أيضاً من آلام شديدة بالفقرات و الرقبة نتيجة كبر حجم الثدى.

تجميل الجفون

عملية تجميل الجفون المعروفة باسم (Eyelid surgery، أو blepharoplasty) هي عملية جراحية تتم بغرض تحسين مظهر جفني العين، ويمكن إجراء هذه الجراحة إما لتجميل وشد الجفون العلوية، أو لشد الجفون السفلية فقط أو لتجميل كلا الجفنين معاً.

حقن الدهون

برغم أن تقنية حقن الدهون الذاتية تم اكتشافها منذ السنوات الأولى للقرن التاسع عشر بغرض علاج وإصلاح العيوب والتشوهات في الوجه بعد الحوادث إلا أنها انتشرت خلال السنوات القليلة الماضية بشكل واسع وسريع جدا بحيث أنها أصبحت عملية التجميل رقم واحد على مستوى العالم

تجميل الأذن

حتى الأذن يمكن تجميلها، بالرغم من صغر حجمها و تواجدها على جانبى الراس إلا أن أى تشوه او مشكلة فى مظهرها يؤثر كثيراً على الشكل العام و مظهر الوجه و بالتالى على نفسية المريض.